شكري يصل الى الكويت لرئاسة وفد مصر في اللجنة المشتركة



 وصل سامح شكري وزير الخارجية الى الكويت ظهر اليوم 15 ديسمبر ليرأس وفد مصر في أعمال الدورة العاشرة للجنة المصرية الكويتية المشتركة والتي تعقد اجتماعها علي مستوي وزيري خارجية البلدين، وتبدأ أعمالها اليوم ويرأس الجانب الكويتي الشيخ صباح الخالد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتى، حيث كان على رأس مستقبلي الوزير وفد موسع من وزارة الخارجية برئاسة خالد الجار الله وكيل اول وزارة الخارجية لوجود نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية في الإمارات. 

ومن المقرر ان يلتقي الوزير شكري خلال تواجده في الكويت مع عدد من كبار المسئولين في الكويت بالاضافه للمشاركة في الاجتماع الوزاري للجنة المصرية الكويتية المشتركة. 
وفي تصريحات للوزير شكري عقب وصوله الى الكويت أشاد بالعلاقات الأخوية التي تربط الشعبين وما قدمته الكويت من دعم لمصر خلال الفترة الماضية، مؤكدا على عمق العلاقات بين البلدَين والشعبين الشقيقين مثمنا دعم الكويت لإرادة الشعب المصري بعد ٣٠ يونيو. 
وأكد الوزير ان العلاقات التجارية والاقتصادية سيكون لها أولوية في اعمال الدورة العاشرة خاصة فيما يتعلق بمجال زيادة الاستثمارات الكويتية في مصر في ضوء تذليل الحكومة المصرية لمشاكل المستثمرين الكويتين حيث تم بالفعل الانتهاء من حل وتسوية ٩ مشاكل خاصه بمستثمرين كويتين في مصر وجاري الانتهاء من تسويه باقي المشاكل الخمس القائمة .
 
: الكلمات الدليلية

التعليقات

comments powered by Disqus

تواصل معنا

  • العنوان 216 د _ جاردينيا _ هضبة الأهرام _ الجيزة _ مصر
  • هاتف 0233907477
  • البريد:alhayaheco@gmail.com

القائمة البريدية

شاركنا ليصلك كل جديد نحن معكم اينما كنتم!