كوبر .. لا وقت للتجارب



بقلم : مصطفي إسماعيل

  كتب : مصطفي اسماعيل


وقع "هيكتور كوبر" الارجنتيني ، ومدرب المنتخب الوطني ، البالغ من العمر 59 عاما ، في خطأ فني فادح بالمباراة التي جمعت منتخب "الفراعنة" بنظيره التشادي في لقاء الذهاب لتصفيات كأس العالم 2018 .
اصيب لاعبنا الدولي "محمد صلاح" مع الفريق المحترف في صفوفه روما الايطالي ، وبناءاً عليه تم استدعاء "مصطفي فتحي" لاعب نادي الزمالك ، ورغم ذلك لم يشركه في اللقاء .
لم يتوقف الامر علي هذا فقط ، بل شارك بعض اللاعبين اللذين لم يقدموا المستوي الفني المتميز خلال مباريات الدوري العام ، مثل " باسم مرسي ، عمرو جمال ، سعد سمير ، الخ .. كما تغاضي عن ضم لاعبين قدموا مستوي عالي مثل "مروان محسن مهاجم الاسماعيلي ، صلاح عاشور لاعب انبي ، احمد ناصر لاعب الماقصة .
حتي خلال اللقاء ، ظهر اداء المنتخب علي غير عادته ولوحظ انه لايوجد بالفريق قائد في وسط الملعب مما جعل الخصم يمتلك الكرة ، فلم يتدخل "كوبر" بتغييراته الا في اخر 15 دقيقة من زمن المباراة مما ادي لضياع الفوز وتراجع التصنيف الافريقي .
عذراً كوبر ، فلا مجال للتجارب والمهاترات فهذا الوقت للعمل الجاد والقرار الحاسم في اي مشكلة صغيرة كانت او كبيرة ،البدائل كثيرة بعد انتظام مسابقة الدوري وظهور لاعبين كثر بمستوي عالي يليق بالمنتخب المصري .

التعليقات

comments powered by Disqus

تواصل معنا

  • العنوان 216 د _ جاردينيا _ هضبة الأهرام _ الجيزة _ مصر
  • هاتف 0233907477
  • البريد:alhayaheco@gmail.com

القائمة البريدية

شاركنا ليصلك كل جديد نحن معكم اينما كنتم!