الغارديان: تشيلسي سيصطدم مع ليفربول مرتين وساري لم يضع بصمته بعد



 الغارديان نشرت موضوعا في صفحتا الرياضية تناولت فيه تصريحات أدلى بها ماوريسيو ساري المدير الفني الإيطالي لفريق تشيلسي الانجليزي وذلك قبيل الصدامين المتتاليين بين فريقه وليفربول متصدر الدوري الانجليزي حتى الآن بعد 6 جولات.


تقول الجريدة إن تشيلسي سيصطدم بليفربول مرتين على الأقل خلال الأيام القليلة المقبلة حيث يلتقي الفريقان الأربعاء المقبل في ملعب الانفيلد في ليفربول في كأس كاراباو قبل أن يلتقيا السبت المقبل في ستامفورد بريدج في لندن ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميير ليغ) ثم لقاء العودة المحتمل في كأس كارابو أذا تعادل الفريقان في المباراة الاولى الأربعاء التالي.

وتوضح الجريدة أن ساري أعلن أن تعادل فريقه مع وستهام ضمن مباريات الأسبوع السادي للبريميير ليغ كشف الحقائق امام الجميع وأعاد الفريق إلى أرض الواقع حيث أنه لم يعمل مع اللاعبين سوى 40 يوما ويحتاج نحو عام كامل لفرض فلسفته على الفريق والوصول به إلى مستوى ليفربول الحالي.

وتضيف الجريدة أن ساري أكد أن المباراة ضد ليفربول في كأس كاراباو لن تكون سهلة حتى في ظل الهجوم المتوقع لليفربول ضد تشيلسي في معقله في ستامفورد بريدج حيث يمتلك ليفربول محمد صلاح وفيرمينو وساديو ماني في الهجوم وهو ما يعني انهم يمكن أن يهددوا مرمى تشيلسي في كل هجمة.

وتنقل الجريدة عن ساري قوله إنه لايستطيع تغيير الفريق بأكمله في مباريات كأس كاراباو موضحا أنه يمكن ان يغير خمسة لاعبين فقط للحفاظ على قوام الفريق ومنح بعض اللاعبين راحة لمباريات البريميير ليغ الأهم.
 
: الكلمات الدليلية

التعليقات

comments powered by Disqus

تواصل معنا

  • العنوان 216 د _ جاردينيا _ هضبة الأهرام _ الجيزة _ مصر
  • هاتف 0233907477
  • البريد:alhayaheco@gmail.com

القائمة البريدية

شاركنا ليصلك كل جديد نحن معكم اينما كنتم!