سوديك تعتمد زيادة رأس المال لصالح نظام الإثابة والتحفيز



وافق مجلس إدارة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار على زيادة رأس المال من 1.369 مليار جنيه إلى 1.396 مليار جنيه، لصالح نظام الإثابة والتحفيز.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد، أن الزيادة قدرها 27.5 مليون جنيه، موزعة على 6.8 مليون سهم، بقيمة 4 جنيهات للسهم، على أن يتم تمويلها من احتياطي خاص وعلاوة إصدار الأسهم.

وبحسب الشركة يتم تخصيص تلك الزيادة لإصدار الشريحتين الثانية والثالثة لنظام الإثابة والتحفيز من خلال منح أسهم بشروط مميزة.

كما أقر المجلس تعديل المادتين 6-7 من النظام الأساسي للشركة في ضوء الزيادة.

وفي الأسبوع الماضي، وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية على نشر إفصاح شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار(سوديك)، بشأن السير في إجراءات زيادة رأس المال المصدر والمدفوع.

وكان مجلس إدارة سوديك وافق في أكتوبر الماضي، على زيادة رأس المال المصدر بنحو 27.5 مليون جنيه، لصالح نظام الاثابة والتحفيز.

ومن المقرر تخصيص الزيادة بالكامل للشريحتين الثانية والثالثة من شرائح النظام لصالح المستفيدين من نظام إثابة وتحفيز العاملين.

وأشارت سوديك في وقت سابق، إلى أنه من المقرر توفير تلك الأسهم من الاحتياطي الخاص كعلاوة إصدار أسهم يزداد بقيمتها رأس المال المصدر.

وسجلت الشركة صافي ربح بلغ 374.09 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو2018، مقابل 341.5 مليون جنيه أرباح خلال الفترة نفسها من العام الماضي.
: الكلمات الدليلية

التعليقات

comments powered by Disqus

تواصل معنا

  • العنوان 216 د _ جاردينيا _ هضبة الأهرام _ الجيزة _ مصر
  • هاتف 0233907477
  • البريد:alhayaheco@gmail.com

القائمة البريدية

شاركنا ليصلك كل جديد نحن معكم اينما كنتم!