عاجل

كشفت القوائم المالية المجمعة لشركة الشرق الأوسط لصناعة الزجاج، عن التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، ارتفاع صافي ربح الشركة

كشفت القوائم المالية المجمعة لشركة الشرق الأوسط لصناعة الزجاج، عن التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، ارتفاع صافي ربح الشركة
الأحد ٠١ ديسمبر ٢٠١٩ - ٠٠:٠٠ ص
1040
كشفت القوائم المالية المجمعة لشركة الشرق الأوسط لصناعة الزجاج، عن التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، ارتفاع صافي ربح الشركة بنسبة 585.4 بالمائة على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد، أنها سجلت صافي ربح بلغ 173.76 مليون جنيه منذ بداية يناير/كانون الثاني حتى نهاية سبتمبر/ أيلول الماضي، مقابل 25.35 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وعلى أساس ربعي، ارتفع صافي ربح الشرق الأوسط للزجاج خلال الربع الثالث من العام الجاري هامشياً لتسجل 4.85 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 4.83 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر لتصل إلى 1.3 مليار جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 1.18 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وكانت القوائم المالية المستقلة للشرق الأوسط لصناعة الزجاج، عن التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، والتي أعلنتها في نوفمبر الماضي، أظهرت ارتفاع أرباحها بنسبة 1724.7 المائة؛ حيث سجلت صافي ربح بلغ 39.78 مليون جنيه منذ بداية يناير/ كانون الثاني حتى نهاية سبتمبر/ أيلول الماضي، مقابل 2.18 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

يشار إلى أن الشرق الأوسط لصناعة الزجاج سجلت خلال الربع الأول من العام الجاري أرباحاً مجمعة بلغت 98.53 مليون جنيه منذ بداية يناير/ كانون الثاني حتى نهاية مارس/ آذار الماضي، مقابل 17.12 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الربع من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وبشأن القوائم المستقلة، ارتفعت أرباح الشركة خلال الربع الأول لتسجل 54.09 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 1.2 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.
الأكثر قراءة
Latest-News-img
المركزي: ارتفاع إيرادات رسوم المرور بقناة السويس بمعدل 20.7% لتسجل 4.8 مليار دولار خلال 6 أشهر
Latest-News-img
انعقاد ملتقى الفكر للواعظات بمسجد السيدة نفيسة (رضي الله عنها)
Latest-News-img
النفط يتراجع عن أعلى مستوى في أشهر عدة متأثرا بارتفاع الدولار
Latest-News-img
جولدمان ساكس يتوقع ارتفاع سعر الذهب إلى 2300 دولار بنهاية 2024
Latest-News-img
الإحصاء: تراجع معدل التضخم السنوي لشهر مارس 2024
Latest-News-img
جوجل تحذف بيانات جمعتها من تصفح مستخدميها تفاديا لدعوى مرفوعة عليها
جديد الأخبار