الديلي تليغراف: متوسط عُمر حسناوات العالم الآن يرتفع إلى 38 عاما بعدما كان 33 عاما

الحياة إيكونوميست الخميس 12 أكتوبر 2017 الساعة 11:00 صباحاً

نشرت صحيفة الديلي تليغراف موضوعا بعنوان "متوسط عمر حسناوات العالم الآن يرتفع إلى 38 عاما بعدما كان 33 عاما فقط في حقبة التسعينات".
الموضوع الذي أعدته سارة نابتون، محررة الشؤون العلمية في الصحيفة، يؤكد أن المخاوف التي استحوذت على المجتمع الحديث من أن مرحلة الشباب هي أهم مرحلة في العمرقد تنتهي، وذلك بعدما كشفت البحوث أن سن الشخصيات التي يختارها الناس كأجمل البشر في العالم قد اقترب من سن الأربعين.
وتضيف التلغراف أن الباحثين في جامعة بوسطن قارنوا أعمار الشخصيات الشهيرة المدرجة على قائمة مجلة بيبول لأكثر الشخصيات في العالم جمالا خلال حقبة التسعينات بنظيرتها للعام 2017 ليكتشفوا أن سن "الشخصيات الأجمل" قد ارتفع من 33 عاما خلال تسعينات القرن الماضي إلى نحو 39 عاما خلال 3 عقود فقط.
وتشير الصحيفة إلى أن الباحثين وجدوا أن شخصيات شهيرة من القائمة مثل شارون ستون وميشيل فايفر تبلغان من العمر 59 عاما بينما تبلغ جوليا روبرتس 49 عاما وهو ما أسهم في رفع متوسط عمر الحسناوات المدرجات على القائمة لهذا العام.
وتوضح الصحيفة أن ستون وفايفر وروبرتس كن أيضا مدرجات على القوائم نفسها في حقبة التسعينات وهو مايعني أنهن أسهمن في تغيير مضمون تأثير العمر على شكل المرأة وهو الامر الذي كان يتعامل معه الناس تبعا لصورة ذهنية نمطية.

عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي