مصر تبحث مع شركة عالمية الترويج للأماكن السياحية

الحياة إيكونوميست الاثنين 21 يناير 2019 الساعة 01:24 مساءً

بحثت وزارة السياحة المصرية، مع مؤسس شركة "Beautiful destinations"، جيريمي جونسي، تنفيذ بعض جوانب الحملة الترويجية الدولية لمصر، ومنها خلق محتوى ترويجي وتسويقي جديد للأماكن السياحية المختلفة بمصر، وبثها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة.

وتعد شركة Beautiful destinations من أكبر الشركات المتخصصة عالمياً في مجال الترويج السياحي للمقاصد المختلفة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فالشركة لديها أكثر من 20 مليون متابع من أكثر من 180 دولة حول العالم على منصاتها المختلفة، وفقاً لبيان لوزارة السياحة.

من جانبها، أكدت وزيرة السياحة، أن تحديث آليات الترويج للسياحة المصرية هو أحد المحاور الرئيسية التى يتضمنها برنامج الإصلاح الهيكلي، الذي أطلقته الوزارة لتطوير قطاع السياحة.

وقالت رانيا المشاط، إن الحملة الترويجية الجديدة تستهدف تقديم صورة معاصرة وأكثر حداثة لمصر.

واستعرضت الوزيرة المحاور الأساسية للحملة وهي المفهوم الترويجي الجديد "P" People 2 People2 P"، إلى جانب الترويج لافتتاح المتحف المصري الكبيرGEM 2020، والترويج لكل منطقة جذب سياحي على حدة Branding by Destination.

وأضافت أن وزارتها تسعى لفتح أسواق جديدة مما يمثل طاقة جديدة للسياحة المصرية مثل أسواق آسيا (الصين والهند)، وأمريكا اللاتينية، والولايات المتحدة.

عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي