بريطانيا تطرح مناقصات بـ582 مليون دولار أمام الشركات المصرية

الحياة إيكونوميست الأحد 14 يوليو 2019 الساعة 03:16 مساءً

أعلن مكتب التمثيل التجاري المصري في لندن، عن طرح عدد من المؤسسات الحكومية في بريطانيا مناقصة أمام الشركات المصرية لتنفيذ مشروعات بقيمة 463 مليون جنيه إسترليني بما يعادل (9.653 مليار جنيه مصري) (582.3 مليون دولار).

وقال الوزير التجاري المفوض، إن المناقصة الأولى تتعلق بقيام Lancaster University بطرح مناقصة دولية لصيانة وإعادة تأهيل مدرسة الإدارة التابعة للجامعة، بما في ذلك، بناء سقف جديد وتركيب نوافذ وغير ذلك من أعمال التوسعة والتطوير في مرافق الجامعة.


وأضاف هاني بسيون في بيان اليوم الأحد، أن مجلس مقاطعة STAFFORD BOROUGH طرح أيضا مناقصة دولية آخرى لتطوير المباني الحكومية التابعة للمقاطعة، وتطلب هذه المناقصة توريد خدمات أعمال كهربائية، خدمات وصيانة إنذار حريق، خدمات مرتبطة بالطاقة والغاز.

وأوضح الوزير المفوض ، أنه تم طرح مناقصة من قبل  مجلس حي Leicestershire في المملكة المتحدة  لمشروع معالجة 160 ألف طن من المخلفات وتحويلها من معالجة "الدفن" إلى إعادة التدوير ويستمر هذا المشروع بين 1 أبريل/ نيسان 2021 حتى 1 ابريل/ نيسان 2023

وقالت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي سحر نصر، في وقت سابق، إن حجم استثمارات بريطانيا في مصر حتى الآن بلغ 47.4 مليار دولار، موضحة أن تلك الاستثمارات جاءت في ظل وجود 1816 شركة بريطانية تعمل في مصر.
 

عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي