كتب – عيسى جاد الكريم
وقعت شركة إعمار مصر، للتطوير العقاري المملوكة بالكامل لشركة إعمار العقارية، عقداً بقيمة 297 مليون جنيه مع شركة أبناء حسن علام للمقاولات للمشاركة في أعمال تنفيذ مشروع "أب تاون كايرو" الذي تقيمه إعمار على مساحة 4,5 مليون متر مربع في قلب القاهرة، وتبلغ إجمالي استثماراته 12 مليار جنيه.
وصرح حازم عشري مدير عام شركة إعمار مصر، أن العمل فى مشروع  أب تاون كايرو يسير بخطى واثقة وسيتم بدء تسليم وحدات المرحلة الأولى من المشروع قريباً، وأن بموجب العقد ستقوم شركة أبناء حسن علام بتنفيذ الهياكل الخراسانية وأعمال التشطيبات لما يزيد عن 200 وحدة جديدة في مشروع "أب تاون كايرو".
وقال عشري أننا سعداء بانضمام شركة أبناء حسن علام التى تعد  من الشركات الرائدة بقطاع المقاولات المصري وهى من ضمن شركات المقاولات العالمية التى تنضم لفريق تنفيذ مشروع "أب تاون كايرو"، وأنه تم التعاقد معها بناءاً على خبراتها الطويلة وإمكانياتها الكبيرة، لتضيف خبراتها التقنية ودرايتها الفنية. أضاف أيضاً أن العقد مع أبناء حسن علام يرفع إجمالي العقود التي وقعتها إعمار مصر خلال العام الحالي إلى 567 مليون جنيه هى جزء من الاستثمارات التى تنفذها اعمار فى مصر، موضحا أن هذه العقود ساهمت في خلق آلاف فرص العمل، وسيساهم العقد الأخير في رفع إجمالي عدد العمالة بالمشروع إلى حوالي 6 آلاف عامل.
وقال حسن علام، العضو المنتدب بشركة أبناء حسن علام، أننا نشعر بسعادة كبيرة بالتعاون مع كبرى شركات العقارات بالمنطقة، ويشرفنا أن نكون جزء من هذا التطور الهائل في سوق العقارات المصري والذي سيحدثه مشروع أب تاون كايرو، والذي يعد واحداً من أكثر المجتمعات العمرانية الحديثة والراقية والفريدة من نوعها في وسط القاهرة.
يعتبر "أب تاون كايرو" أكبر المشاريع التي توفر حياة عصرية متكاملة في القاهرة، وتتميز بموقعها الاستراتيجي حيث يسهل الوصول إليها من أحياء المعادي وهليوبوليس ومدينة نصر ووسط القاهرة من خلال "طريق إعمار"، وتقع في أعلى نقطة بوسط العاصمة المصرية على طول هضبة المقطم في منطقة يبلغ ارتفاعها نحو 200 متر فوق سطح، و يتم تسليم جميع الوحدات كاملة التشطيب و جاهزة للفرش وتشمل المطبخ، والحمام، ومكيفات الهواء والخزانات الخشبية، والمقرر بداية تسليم وحدات المرحلة الأولى قريباً.
يذكر أن إعمار مصر هي أكبر مستثمر أجنبي مباشر في القطاع العقاري المصرى وتعمل علي  ثلاثة مشاريع في مصر - مفيدا، ومراسي، وأب تاون كايرو، بالإضافة إلى مشروع "كايرو جايت" على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي.
تعد شركة أبناء حسن علام أحد أكبر شركات المقاولات في مصر، ومتخصصة في إنشاء المباني الخاصة الفاخرة وفي بناء وتشييد مشاريع بناء واسعة النطاق في قطاعات مثل توليد الطاقة وإدارة موارد المياه والصرف الصحي وإنشاءات صناعية ومباني سكنية وتجارية وترميمات.
 

: الكلمات الدليلية

مقالات متعلقة

التعليقات

comments powered by Disqus

تواصل معنا

  • العنوان 216 د _ جاردينيا _ هضبة الأهرام _ الجيزة _ مصر
  • هاتف 0233907477
  • البريد:alhayaheco@gmail.com

القائمة البريدية

شاركنا ليصلك كل جديد نحن معكم اينما كنتم!