سرب اليوم الأحد مجموعة صور تظهر هاتف "بلاك بيري" الجديد العامل بنظام "أندرويد فينيس"، من جميع الجوانب وبشكل أكثر وضوحاً.

وتؤكد الصور التي تم تسريبها اليوم أن هاتف "بلاك بيري فينيس" سيأتي بلوحة مفاتيح كاملة منزلقة "كويرتي" التي افتقرت إليها هواتف أندرويد منذ عام 2010.

ويحتوي الهاتف على سماعتين في الجهة الأمامية، وسيدعم تركيب بطاقات "مايكرو إس دي"، وسيأتي بكاميرا خلفية دقتها 18 ميغابيكسل مع فلاش "إل إي دي" ثنائي، وتقنية "أو آي إس"، والتركيز التلقائي السريع.

كذلك تظهر الصور الجانبية للهاتف وجود ثلاث مفاتيح وهم التحكم بالصوت والإختصارات الذي يسمح للمستخدم عبر ضغطه تشغيل المساعد الصوتي الخاص بشركة بلاك بيري، والذي يعتبر منافس لمساعد "غوغل ناو" و"أبل سيري" و"مايكروسوفت كورتانا"، كما يظهر في الجانب الآخر مفتاح الطاقة.

كذلك توضح الصور أن هاتف "بلاك بيري فينيس" سيأتي ببعض من خدمات بلاك بيري، ويبدو شكل نسخة أندرويد العاملة على الهاتف قريبة من النسخة الخام من أندرويد غوغل، والتي تتواجد عادة على أجهزة "نيكسوس" و"أندرويد وان".

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة قياسها 5.4 إنش بدقة 1440×2560 بيكسل، ومعالج Snapdragon 808 سداسي الأنوية، ومعالج رسوميات Adreno 418، بالإضافة لوجود 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، وكاميرا خلفية بدقة 18 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل.

هذا وكان هاتف "بلاك بيري فينيس" محور الشائعات منذ فترة طويلة نسبياً، وقد تأكد وجود هذا الجهاز عندما كشفت شركة بلاك بيري عن أول صورة للهاتف في معرض برشلونة 2015، الذي أقيم أوائل شهر مارس  الماضي بمدينة برشلونة الإسبانية.

: الكلمات الدليلية بلاك بيري مايكروسوفت ندرويد

مقالات متعلقة

التعليقات

comments powered by Disqus

تواصل معنا

  • العنوان 216 د _ جاردينيا _ هضبة الأهرام _ الجيزة _ مصر
  • هاتف 0233907477
  • البريد:alhayaheco@gmail.com

القائمة البريدية

شاركنا ليصلك كل جديد نحن معكم اينما كنتم!