عاجل

تفتتح اليوم لقاءات الجولة الثانية والعشرون من الدوري المصري الممتاز، بثلاث لقاءات، على ان تستكمل المباريات غدًا، مع تأجيل

تفتتح اليوم لقاءات الجولة الثانية والعشرون من الدوري المصري الممتاز، بثلاث لقاءات، على ان تستكمل المباريات غدًا، مع تأجيل
الاثنين ١٤ مارس ٢٠١٦ - ٠٠:٠٠ ص
1864

 تفتتح اليوم لقاءات الجولة الثانية والعشرون من الدوري المصري الممتاز، بثلاث لقاءات، على ان تستكمل المباريات غدًا، مع تأجيل لمواجهات الأهلي والزمالك وانبي ومصر المقاصة؛ بسبب مشاركتهم الافريقية.


الاهلي والزمالك يشاركا في مسابقة دوري ابطال افريقيا، واقيمت لقاءات الذهاب امس وأول أمس بتعادل الأول مع ريكرياتيفو الأنجولي، وتفوق الثاني على دوالا الكاميرني، بينما مثلا إنبي ومصر المقاصة في بطولة الكونفيدرالية الافريقية أمام افريكا سبور الإيفواري ودون بوسكو الكونغولي بالترتيب، وتفوق الفريق البترولي بهدفين نظيفن، وفاز المقاصة بثلاثة أهداف لهدف واحد.


في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، يحل اتحاد الشرطة ضيفًا على سموحة، ويشهد ملعب (الإسكندرية) أحداث اللقاء.

سموحة يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة، بفارق الأهداف عن الإسماعيلي صاحب المركز الرابع؛ لذلك يأمل سموحة في تحقيق الفوز على الشرطة، وتعثر الدراويش في لقاءهم امام الاتحاد السكندري غدًا الثلاثاء؛ للدخول للمربع الذهبي.

وفي الخامسة والربع، يلعب حرس الحدود مع المصري، على ملعب (الإسماعيلية)، في لقاء يديره الحكم "طارق مجدي".

حرس الحدود يحتل المركز الِأخير في جدول الدوري الممتاز، واصبح ما بين قوسين وأدنى من الهبوط لدوري الدرجة الثانية، بينما يحاول المصري التقرب من وصافة جدول الترتيب، حيث انه يحتل حاليًا المركز الثالث بفارق نقطين عن الزمالك صاحب المركز الثاني.
وفي ختام لقاءات اليوم، يحل غزل المحلة ضيفًا على فريق الانتاج الحربي، ويقام اللقاء على ملعب (السلام)، بقيادة تحكيمية ل"شريف حسن".

يحتل الانتاج الحربي المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن الإسماعيلي صاحب المركز الرابع، بينما يحاول غزل المحلة انقاذ ما يمكن انقاذه في دوري هذا الموسم، حيث الفلاحين يحتلوا المركز قبل الأخير برصيد 8 نقاط فقط، مبتعدًا عن اول مراكز "النجاه" ب11 نقطة.
 
الأكثر قراءة
Latest-News-img
المركزي: ارتفاع إيرادات رسوم المرور بقناة السويس بمعدل 20.7% لتسجل 4.8 مليار دولار خلال 6 أشهر
Latest-News-img
جولدمان ساكس يتوقع ارتفاع سعر الذهب إلى 2300 دولار بنهاية 2024
Latest-News-img
وزيرة التخطيط: 7.6 مليار جنيه قيمة الاستثمارات الموجهة للشرقية لتنفيذ 419 مشروعًا بخطة 23-2024
Latest-News-img
الإحصاء: تراجع معدل التضخم السنوي لشهر مارس 2024
Latest-News-img
جوجل تحذف بيانات جمعتها من تصفح مستخدميها تفاديا لدعوى مرفوعة عليها
Latest-News-img
إيرادات روسيا تقفز خلال الربع الأول وسط صعود أسعار النفط
جديد الأخبار