تأهلت حتى 3 فرق عربية بخلاف الأهلي والزمالك إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تفوقها على منافسيها في دور الـ32 من البطولة.

البداية كانت مع فريق الوداد الرياضي المغربي، والذي تأهل رغم خسارته أمام نابس سبورت (مدغشقر) بهدفين مقابل هدف، في مباراة الإياب التي جمعتهما اليوم السبت، وذلك لسابق فوزه في لقاء الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدف، ليصبح مجموع المباراتين 6-3 لصالح الوداد.

وتأهل أيضا فريق النجم الساحلي التونسي، بعد فوزه على فريق أوليمبيك خريبكة المغربي بهدفين دون رد في الإياب، والتعادل في الذهاب بهدف لكل فريق، ليصبح مجموع اللقائين 3-1 لصالح بطل سوسة.

ويعد المريخ السوداني هو الفريق العربي الثالث الذي تأهل لدور الـ16 بعد فوزه على واري وولفز النيجيري في الذهاب والإياب بنتيجة هدف دون رد.

وجاءت باقي الفريق التي تأهلت، يانج أفريكانز التنزاني على حساب أرمي باتريوريتيك الرواندي، بعد الفوز عليه 3-2 في مجموع المباراتين، حيث سيواجه يانج النادي الأهلي في دور الـ16.

وتأهل أيضا فريق أنيمبيا النيجيري بعد إقصائه فريق فيتالو البوروندي بنتيجة 6-3 في المجموع المباراتين،وأيضا فريق صنداونز الجنوبي إيفريقي على حساب دو دوليسي، بالفوز عليه 3-1 ذهاب وإيابا.
 

مقالات متعلقة

التعليقات

comments powered by Disqus

تواصل معنا

  • العنوان 216 د _ جاردينيا _ هضبة الأهرام _ الجيزة _ مصر
  • هاتف 0233907477
  • البريد:alhayaheco@gmail.com

القائمة البريدية

شاركنا ليصلك كل جديد نحن معكم اينما كنتم!