عاجل

استقرار أسعار الذهب في سوق الصاغة المصرية اليوم الأحد 1 اغسطس

استقرار أسعار الذهب في سوق الصاغة المصرية اليوم الأحد 1 اغسطس
الأحد ٠١ أغسطس ٢٠٢١ - ٠٠:٠٠ ص
554

 شهدت أسعار الذهب، استقراراً اليوم الأحد 1 أغسطس 2021، في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية، إذ سجلت الاوقية سعراً قدره، 28 ألفاً و221 جنيهاً مصرياً.


 

أسعار الذهب في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية اليوم الأحد
 

واستقر سعر جرام الذهب عيار 21، الأكثر شهرة والأعلى مبيعاً في مصر، عند مستوى قدره، 794 جنيهاً مصرياً. وحقق جرام الذهب عيار 24، سعراً قدره، 907 جنيهات مصرية. وتوقف سعر جرام الذهب عيار 22، عند مستوى قدره، 832 جنيهاً مصرياً.

 

أسعار الأوزان الخفيفة للذهب في سوق الصاغة والمجوهرات اليوم الأحد
 

 وتموضع سعر جرام الذهب عيار 18، عند مستوى قدره، 681 جنيهاً مصرياً. ووصل سعر جرام الذهب عيار 14، إلى مستوى قدره، 529 جنيهاً مصرياً.  وشهد جرام الذهب عيار 12،  استقراراً اليوم الأحد عند مستوى سعر قدره 454 جنيهاً مصرياً.

 

سعر الذهب في مصر.. تحديث يومي
 

وسجل الجنيه الذهب في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية، سعراً قدره، 6352 جنيهاً مصرياً. وبلغ كيلو الذهب سبائك،  اليوم الأحد، في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية، سعراً قدره، 907 ألاف و 429 جنيهاً مصرياً.

 

كانت أسعار الذهب، قد شهدت خلال الأيام الأخيرة من الأسبوع المنصرم ارتفاعات متتالية، على خلفية ظهور زيادة في التضخم  ببيانات الأقتصاد الأمريكي، الامر الذي دفع المستثمرين إلي الذهب والعملات المشفرة والرقمية، خوفاً من تراجع قيمة العملة الأمريكية الدولار.

 

أسعار الذهب عالمياً
 

يذكر أن أسعار الذهب كانت قد ارتفعت عالمياً بقوة خلال تعاملات الأسبوع المنتهي اليوم الجمعة، وسجلت الأسعار صعود بنسبة 1.44%، وتعتبر هذه القيمة هى الأعلى منذ 21 مايو. مما يدل على زخم صعود الذهب بالتزامن مع انخفاض في الدولار الأمريكي. وكانت أعلى مستويات الذهب خلال الأسبوع عند 1832 دولار للأوقية، فيما كانت أدنى مستويات الذهب خلال الأسبوع عند 1792 دولار للأوقية. وتستقر أسعار الذهب قرابة 1830 دولار في نهاية الأسبوع. وسط عدد من الأحداث التي ساهمت في هبوط الدولار وبالتالي ارتفاع الذهب بهذه القوة.
 
الأكثر قراءة
Latest-News-img
المركزي: ارتفاع إيرادات رسوم المرور بقناة السويس بمعدل 20.7% لتسجل 4.8 مليار دولار خلال 6 أشهر
Latest-News-img
انعقاد ملتقى الفكر للواعظات بمسجد السيدة نفيسة (رضي الله عنها)
Latest-News-img
النفط يتراجع عن أعلى مستوى في أشهر عدة متأثرا بارتفاع الدولار
Latest-News-img
جولدمان ساكس يتوقع ارتفاع سعر الذهب إلى 2300 دولار بنهاية 2024
Latest-News-img
الإحصاء: تراجع معدل التضخم السنوي لشهر مارس 2024
Latest-News-img
جوجل تحذف بيانات جمعتها من تصفح مستخدميها تفاديا لدعوى مرفوعة عليها
جديد الأخبار