مطار شرم الشيخ يستقبل اول رحلة طيران قادمة من روسيا



 


استقبل مطار شرم الشيخ الدولي أولى رحلات شركة مصرللطيران بطراز "الايرباص 330/300" القادمة من مطار دوموديدوفو بموسكو وعلى متنها 297 سائحا، وذلك استكمالا لخطة تشغيل الشركة عقب قرار استئناف الحركة الجوية المباشرة بين المطارات الروسية ومطاري شرم الشيخ والغردقة.

وأشارت مصر للطيران - في بيان اليوم الثلاثاء - إلى نه كان في استقبال الطائرة اللواء نبيل الملاح مدير مطار شرم الشيخ ولفيف من قيادات المطار وهيئة تنشيط السياحة، موضحة كونه أول خط مباشر لمصر للطيران من موسكو إلى شرم الشيخ تم استقبال الطائرة بتقليد رش المياه المتعارف عليه في استقبال الرحلات والطائرات الجديدة في جميع مطارات العالم.

وأكدت أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بالمطار ومراجعة تقديم شهادات الـ "Pcr" وشهادات تطعيم لقاحات كورونا مع الركاب.

جدير بالذكر أنه من المقرر أن تسير مصر للطيران خط منتظم بواقع 3 رحلات أسبوعيا بين موسكو وشرم الشيخ أيام الثلاثاء والخميس والسبت بطراز "الايرباص A330-300" والذي يسع لـ301 مقعد والطائرة مزودة بمقاعد "FLAT BED" بدرجة رجال الـعمال وشاشات شخصية بدرجتي رجال الأعمال والدرجة السياحية بالإضافة إلى نظام ترفيهي حديث على متن الطائرة.
 
: الكلمات الدليلية

التعليقات

comments powered by Disqus

تواصل معنا

  • العنوان 216 د _ جاردينيا _ هضبة الأهرام _ الجيزة _ مصر
  • هاتف 0233907477
  • البريد:alhayaheco@gmail.com

القائمة البريدية

شاركنا ليصلك كل جديد نحن معكم اينما كنتم!