"

الحياة إيكونوميست الاثنين 05 يناير 2015 الساعة 12:41 مساءً

 حصلت شركة "مباشر" لتداول الأوراق المالية على موافقة هيئة الرقابة المالية على ترخيص فرع لها بمدينة الإسكندرية ليصبح ثالث فرع لها بالمحافظات، وذلك بعد افتتاح أول فرعين في مدينتي طنطا ودمياط الجديدة خلال العام الجاري.


وصرح إيهاب رشاد الرئيس التنفيذي لشركة مباشر لتداول الاوراق المالية أن افتتاح شركة مباشر لفرع الإسكندرية في مول جرين بلازا يأتي في إطار خطتها التوسعية والتي بدأتها في العام الجاري بعد افتتاح فرعين في كلا من طنطا ودمياط الجديدة بهدف إثبات وجودها في السوق المصرية بقوة وتحقيق تغطية شاملة للمحافظات وتوصيل خدماتها المتعددة والتي تتميز باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية إلى أكبر عدد ممكن من المستثمرين لتعظيم العائدات على استثماراتهم.

وأكد رشاد أن مدينة الإسكندرية هي إحدى المحافظات الحيوية والهامة في السوق المصرية بالنسبة لشركة مباشر ومن ثم فإن افتتاح مباشر لفرعها الثالث في هذه المحافظة يعد خطوة قوية للشركة بهدف وضع بصمتها بشكل أكبر في السوق والوصول لكافة المواطنين والعملاء المحتملين.

وذكر رشاد أن مباشر قد قررت اتخاذ هذه الخطوة التوسعية الهامة في السوق المصرية بعد لقاء السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الوفد السعودي من ممثلي مجتمع الأعمال السعودي بما في ذلك المهندس محمد البلاع ، رئيس مجلس إدارة شركة مباشر، الأمر الذى حث شركة مباشر على زيادة وتطوير خطتها التوسعية في مصر على مدار الثلاث أعوام القادمة والعزم على افتتاح 30 فرع جديد في أنحاء الجمهورية لإيمانها بقوة السوق المصرية في الفترة الحالية وقدرته على التطور والاتساع وزيادة الاستثمار فيه وتحسن مناخ الاستثمار.

وأضاف رشاد أن مباشر قد قررت زيادة خطتها التوسعية في السوق المصرية وتطويرها والتوسع فيها وذلك من خلال افتتاح 30 فرع جديد في مختلف أنحاء الجمهورية على مدار الثلاث أعوام المقبلة من أجل تحقيق أفضل وأقصى قدر من التغطية لكافة محافظات الجمهورية للوصول لأكبر نسبة من العملاء والمواطنين وذلك إحلالا للخطة التوسعية القديمة للشركة والتي كانت تستهدف افتتاح 14 فرع جديد فقط في أنحاء الجمهورية.

وأشار رشاد أن بهذه الخطة التوسعية سوف توفر شركة "مباشر" الفرصة لقاطني الأقاليم والمحافظات المختلفة الاستفادة من خدمات الشركة دون الحاجة للتوجه إلى العاصمة لمتابعتها والاستفادة من التطور التكنولوجي حيث أن مباشر ستقوم بتوفير تلك التكنولوجيا لعملائها في المحافظة مع توافر الكوادر التي تقوم بتدريب العملاء علي استخدام برامج مباشر للتداول الإلكتروني سواء من خلال أجهزة الكمبيوتر أو التابلت أو الهواتف الذكية.

وأوضح رشاد أن الشركة تتحرك الآن بشكل أكبر في السوق المصرية من خلال خطة هائلة وطموحة والتي تستهدف من خلالها إلى التوسع الأفقي والرأسي في السوق من خلال توفير تغطية شاملة  لكافة أنحاء الجمهورية بافتتاح فروع جديدة بالمحافظات وفى نفس الوقت توفير وإطلاق العديد من الخدمات الجديدة.

الجدير بالذكر أن شركة "مباشر" لتداول الأوراق المالية حققت المركز الثامن في ترتيبها بين الشركات العاملة بالسوق المصري، من حيث قيمة التنفيذات بالسوق وبالبورصة المصرية من خلال الإنترنت.

عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي